العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 
 

أتمتدحونه أيها المغفلون !

الحلقة الخامسة

                         ردود على مهاتير

وبعد الضرر غير المبرر الذي تسبب به ذلك الأحمق مهاتير لبلاده بسبب علاقته المشبوهة بملالي التشيع المجوسي ، قام بعض الكتاب بكشف زيفه حيث بدأت الإنتقادات تترى ضد مهاتير وخاصة ارتباطه بإيران ، حيث كتب الكاتب مبارك الهاجري في 16 ديسمبر 2019 تحت عنوان:

                         إيران... ومهاتير محمد!

مفنداً  موقفه من رفض العقوبات على جمهورية مجوس التشيع الإرهابية ، ذلك الموقف الذي انتقد فيه مهاتير محمد، العقوبات الأميركية المفروضة على نظام الملالي الإيراني، بحجة أنه يرفض العقوبات الأحادية تجاه طهران، وأن بلاده فقدت سوقاً كبيرة بسبب العقوبات على إيران!... فكتب عنه ذلك الناقد قائلاً :

" مهلاً دولة الرئيس... ألا تعلم أن هناك دولاً كثيرة غير إيران تستطيع بلادك تصدير منتجاتها إليها؟... كدول أفريقيا، تلك القارة المنسية، التي تنأى الدول الغنية عنها، وهي القارة التي تمتلك ثروات هائلة جداً، وأسواقاً كبيرة، وبإمكان ماليزيا، الذهاب إليها بدلاً من التباكي على النظام الإيراني، الذي عاث فساداً وإفساداً في الشرق الأوسط!

هل تعلم يا دولة الرئيس، أن نظام ملالي إيران هو المتسبب الأول في نشر الإرهاب والقتل والسحل والتهجير وإثارة الطائفية في العراق وسورية ولبنان واليمن؟ هل تعلم يا دولة الرئيس أن الدستور الإيراني الحالي به مادة مُلزمة بتصدير الثورة؟

يا دولة الرئيس الموقر، كان الأولى الالتفات إلى مآسي المسلمين بجوار ماليزيا، لديك مأساة مسلمي بورما، الروهينغا، الذين هُجّروا قسراً من بلادهم إلى بنغلادش، التي تريد هي بدورها تهجيرهم إلى جزر معرضة للغرق الكامل خلال هذا العقد، هذا عدا الأعاصير التي تضربها بشكل دائم!

وأضاف ذلك الناقد قائلاً :"دولة الرئيس الموقر، لا تنسى أن هناك مأساة أخرى تدمي القلوب، وتذهل لها العقول وما أدراك، ما تقوم به الحكومة الصينية تجاه مسلمي تركستان الشرقية، الإيغور، التي صمتت الدول الإسلامية عنها، وغضت الطرف، إرضاء لحكومة بكين الشيوعية!

دولة الرئيس الموقر، لا أحد يُنكر أنك رجل تنشد الإصلاح في بلادك وخارجها، فنتمنى أن تولي مأساتي الروهينغا، والإيغور جُلّ اهتمامكم، لعل حالهما ينصلح بتدخلكم، والضغط على حكومتي بكين وبورما، بدلاً من التصريحات الداعمة لنظام ملالي طهران!

وانتقد كاتب تركي آخر هو إسماعيل ياشا، في تغريدة عبر "تويتر"، علاقة مهاتير المشبوهة بإيران وتفضيلها على الدول السنية المسالمة ،فأشار إلى "خيبة أمل" تسببت بها مشاركة إيران في القمة الإسلامية المصغرة المنعقدة في العاصمة الماليزية كوالالمبور. والتي أصر مهاتير على أن تحضرها إيران رغم مواقفها الإرهابية المسيئة للإسلام والمسلمين ،وقال الكاتب التركي إنه "بمشاركة إيران.. ولدت قمة كوالالمبور ميتة.. للأسف".

وأضاف الكاتب التركي : "قلنا لكم ’خلوها خمسة.. أربعة.. ثلاثة.. لا توسعوها‘، فضممتم الدولة التي تطعن الأمة في ظهرها إلى القمة..  خيبتم الآمال".

وفي سياق متصل، كتب الإعلامي السوري الشهير فيصل القاسم، تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، انتقد فيها مشاركة إيران في القمة المذكورة.

وكتب القاسم: "سؤال لرئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد وأردوغان رئيس تركيا: هل تعتقدان أنكما تستطيعان النهوض بالعالم الإسلامي بالتعاون مع النظام الإيراني الذي يحتل أربع عواصم عربية ويقتل السوريين والعراقيين واللبنانيين واليمنيين وينهب ثرواتهم ويعيد بلادهم للقرون الوسطى؟".

في المقابل، أشار الكاتب الفلسطيني ياسر الزعاترة، إلى قول مهاتير محمد في افتتاح قمة "كوالالمبور 2019" الإسلامية المصغرة: "لم نقصِ أحدا. أردنا فقط أن تكون القمة بداية مصغرة".

وحذر الكاتب من  أن قمة "كوالالمبور قد يهيأ لها بأن تكون بديلاً عن "التعاون الإسلامي" التي إيران عضو فيها!!".

وقال الكاتب :" مهاتير محمد يقول في افتتاح قمة "كوالالمبور 2019" الإسلامية المصغرة: "لم نقصِ أحدا. أردنا فقط أن تكون القمة بداية مصغرة".هي بداية مصغّرة، لأن ثقل الغائبين كبير.

ثم أخذ يبرر مواقفه المتلونة ملقياً باللوم على الدول السنية المسالمة وليس على إيران الشيعية العدوانبة فقال :"ليست المشكلة في الحاضرين، بل في خلل أولويات الغائبين.التناقض الدولي يسمح باختراق إسلامي كبير؛ يحتاج إلى رشد لاستغلاله."

وتابع: "هذا هو التناقض!! لو حضر الجميع، فماذا سيكون وضع إيران وسط غالية سنيّة. منطق الهزيمة النفسية، هو المقدمة الطبيعية لصناعة الهزائم الحقيقية".

يتبع

زينب عماد

 

 

 

   
 
آل البيت يتبرأون 1
خرافة الإمامة
علاقمة هذه الحقبة
توضيح
أتمتدحونه أيها المغفلون 7
أتمتدحونه أيها المغفلون6
أتمتدحونه أيها المغفلون 5
أتمتدحونه أيها المغفلون4
أتمتدحونه أيها المغفلون3
أتمتدحونه أيها المغفلون2
أتمتدحونه أيها المغفلون1
تناحر البعثيين
الغزو النسوي العلماني
العيون الإيرانية لا تدمع أبداً
التشيع الصفوي
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 22/10/2021 03:37:50 م  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع