العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 

الإمامة والعمامة 5

 اخترنا لك هذا العنوان ،وهو الإمامة والعمامة حتى تدرك مدى استغلال العمامة وبالذات العمامة الشيعية الإيرانية المجوسية قضية الإمامة الشرعية التي تنشأ عن الشورى لتحولها إلى أساطير خرافية وأكاذيب وضلالات لتبقي من ولدوا شيعة على مذهب التشيع المجوسي الذي لا علاقة له بالإسلام إلا بالعناوين الرئيسية ،وفيما عدا ذلك فهو مختلف عن الإسلام اختلافاً كلياً إن لم يكن مناقضاً فلا الشهادة ولا الصلاة ولا الصيام ولا الزكاة ولا الحلال والحرام هو نفس ما جاء به محمد (ص) ، وبذلك لجأ مجوس التشيع إلى الإمامة التي ترمز لآل البيت عندهم حتى تتمكن العمامة المتمثلة بمجوس التشيع من السيطرة على الحكم وتكديس الثروات وارتكاب المحرمات والنهي عن الصالحات إلى غير ذلك من المنكرات ليضلوا عن سبيل الله . وإذا كان هذا الكلام مستغرباً عند الشيعة فليقرأوا هذه السلسلة لعل الله يهدبهم إلى سواء السبيل بدل أن يقودهم مجوس التشيع إلى نار جهنم :

 

 

الوصي وتعظيم القبور عند الأديان الأخرى وعند مجوس التشيع  : 

القول بالوصي بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ووصي بعد علي ووصى بعد الحسين ووصى بعد على بن الحسين وهكذا و هكذا لا تخلوا الدنيا من وصي من أين أتوا بهذا . 
قال البونختي : وهو من علماء الشيعة قال ذلك في فرق الشيعة صفحة 42 قال :" وحكى جماعة من أهل العلم من أصحاب علي عليه السلام أن عبد الله بن سبأ كان يهوديا فأسلم و والى علياً عليه السلام وكان يقول وهو على يهوديته في يوشع بن نون بعد موسى عليه السلام – فقال في إسلامه بعد وفاة النبي في على مثل ذلك .
إذا هذه الوصايا أو الإمامة بعد كل إمام لا بد من إمام ثاني يوصى به هذه أخذها من أين ؟ من اليهودية – كما يقول عالم مجوس التشيع ـ النوبختي : 
استباحة دماء وأموال غيرهم – وهذه ذكرناها مفصلة ،أخذوها من اليهود والنصارى .. الذين يستبيحون دماء وأموال المسلمين .
تعظيم القبور في الأديان الأخرى:

اليهود والنصارى قد اشتهر عنهم تعظيم القبور حتى أن النبي صلى الله عليه آله وسلم قال :" لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبياء وصالحيهم مساجد " أخرجه البخاري ( فتح الباري ) رقم 335 ومسلم بشرح النووي( 5/12)
تعظيم القبور عند مجوس التشيع :

أما تعظيم القبور عند مجوس التشيع فهو أمر عجيب، إذ أنهمً يرون أن الله تبارك وتعالى يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين بن على رضي الله عنهما عشية عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف .... لماذا ؟ 

قالوا :لأن أولئك أولاد زناة [ أي الذين في عرفة ] وليس في هؤلاء أولاد زنا . هذا في الوافي المجلد الثاني الجزء الثامن صفحة 222 . 

ويروون عن جعفر بن محمد أي (الصادق المفترى عليه ) أنه سئل عن من ترك زيارة قبر الحسين من غير علة أي بدون عذر ، قال :هذا رجل من أهل النار –وهذا في وسائل الشيعة الجزء العاشر صفحة 336 . 
وانظروا إلى الطامة : ذكر المجلسي أنه يستحسن مع البعد استقبال القبر في الصلاة و استدبار الكعبة! من يقول هذا ؟ هذا المجلسي في بحار الأنوار الجزء 100 صفحة 135 .

من هذا المجلسي : قال البحراني – المجلسي شيخ الإسلام بدار السلطنة اصفهان رئيسا فيها بالرئاستين الدينية والدنيوية هذا يقول الذي يبعد عن قبر الحسين يستقبل القبر ويستدبر الكعبة في الصلاة (أي احتقار الكعبة التي ورد ذكرها في القرآن والتي قال عنها الله تعالى في محكم كتابه: ( جعل الكعبة البيت الحرام قياما للناس ) صدق الله العظيم ، بينما يعظمون قبر الحسين الذي لم يرد اسمه بأي آية من آيات القرآن الكريم ، وهو إنسان لاينفع ولا يضر ،وقد مات قبله وبعده من قدموا للإسلام أرواحهم وأموالهم وأبناءهم في سبيل الله)
استعباد الشيعة وجعل أنفسهم وسطاء بين الناس وبين ربهم تبارك وتعالى :

يقول الله تبارك وتعالى :" وإذا سألك عبادي عني فإني قريب " فلا وسيط بينه وبين عباده ، ولكن عند الشيعة هناك واسطة كما عند النصارى ، وقد أخذوا عنهم هذه المسألة .

هذا كتاب بين السائل والمجيب السؤال للحائري الإحقاقي – يقول السؤال : ما حكم من يصلي ويصوم ويؤدي جميع الواجبات المطلوبة منه لله تبارك وتعالى دون تقليد مرجع معين – بل يقوم بعباداته كلها استنادا إلى ما يسمعه من فتاوى من جميع مراجع الشيعة الإمامية دون تفريق بين مجتهد وآخر ؟ 

الجواب: يجب على كل مؤمن إذا بلغ حد الرشد أن يقلد فقيها عادلا مجتهد جامعا لشرائط الاجتهاد ويعمل بفتواه بعصر الغيبة وكذلك يجب على كل مؤمنة عاقلة ،فلا عمل لمن لم يقلد ولا تقبل أعماله.

أي بدون واسطة لا يقبل العمل ، ولذلك في كتاب عقائد الإمامية من لم يصل رتبه الاجتهاد يجب عليه أن يقلد مجتهدا حيا معينا وإلا فجميع عباداته باطلة ولا تقبل منه وإن صلى وصام وتعبد طول عمره . وهذا في عقائد الإمامية صفحة 55 .

وكانت نتيجة هذه البدعة الباطلة أن استعبدوا الشيعة وسرقوا أموالهم تحت ذريعة الخمس وهتكوا أعراض نساءهم بحجة المتعة ، بل بلغت وقاحة بعضهم أن أفتى بجواز التمتع بالمرأة المتزوجة .

مسألة الغيبة:

مجوس التشيع يقولون بأن ولد الحسن العسكري ولد وغاب وما زلنا ننتظره وهذا ما يسمى بالغيبة ، فمن أين أخذوا هذه العقيدة ، ومن أين جاءوا بها ؟.
في كتاب < تثبيت دلائل النبوة > أن المجوس يدعون أن لهم منتظراً حيا باقيا من ولد ( بشتاسس) يقال له ( أبشاوثن ) ، وأنه في حصن عظيم بين خرسان والصين . 

والغيبة عند الشيعة أمر مجمع عليه لا خلاف فيه بينهم حتى قال قائلهم كثير عزة الشاعر المشهور مع أنه من الكيسانية الذين يؤمنون بعلي والحسن والحسين ومحمد بن الحنفية 
قال : 

ألا إن الأئمة من قريش ، ولاة الحق أربعة سواء 
علي والثلاثة من بنيه هم الأسباط ليس بهم خفاء 
فسبط سبط إيمان وبر، وسبط غيبته كربلاء 
وسبط لا يذوق الموت، يقود الخيول يقدمها اللواء 
تغيب ولا يرى عنا زمانا بربوة عند عسل وماء . وهذا في كتاب الفرق بين الفرق صفحة 28

هذه الأكاذيب كذبت حينما لم تخترع الصواريخ ولا المدافع ولا الطائرات وأراد الله أن يكشف كذبهم بأن تلك الخيول التي ذكروها لم تعد تجد نفعاً في الحروب المعاصرة ، ولذلك لم نسمع أن أمريكا أو روسيا أو الصين أو أي دولة أخرى تحارب أخرى بالخيول.

وهم يدعون أن عنده أولاداً وذرية في الجزيرة الخضراء ولكن أين الجزيرة الخضراء ؟ العلم عند الله 
هذه النقولات كما سمعتم نقلتها أو نقلت أكثرها من كتاب الكافي الذي هو العمدة عند الشيعة ، وهذا الكتاب ننقل لكم أئمة أقوال مجوس التشيع فيه فيه:

يقول الطبرسي : الكافي بين الكتب الأربعة كالشمس بين النجوم ، وإذا تأمل المنصف استغنى عن ملاحظة حال أحد رجال السند المودعة فيه وتورثه الموثوقة ويحصل له الاطمئنان بصدودها وثبوتها وصحتها ، وهذا في مستدرك الوسائل الجزء الثالث صفحة 532 .

وقال الحر العاملي : أصحاب الكتب الأربعة وأمثالهم قال شهود بصحة أحاديث كتبهم وثبوتها - ونقلها من الأصول المجمع عليها فإن كانوا ثقات تعين قبول قولهم ورايتهم ونقلهم الوسائل الجزء 20 صفحة 104 . 
وقال شرف الدين الموسوي – عبد الحسين الموسوي ،الكافي والاستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه متواترة مقطوع بصحة مضامينها .
وهذه الكتب التي اعتبروها عمدة دين التشيع المجوسي مليئة بالضلالات والأكاذيب والخرافات، ولذلك بدأ بعض الشيعة العقلاء والمفكرين يتشككون في صحة هذه الروايات ، ولذلك سارعوا إلى التبرير والتأويل والتهرب بالحجج التي تجعل الأمور ملتبسة على الشيعة وعلى غير الشيعة ، فحينما يأسوا من خداع الشيعة برروا  تراجعهم بأن قالوا بأن : "إن الكافي ليس كله صحيح كما يشاع الآن " ولم يعترفوا بذلك إلا للتهرب من هذه الأكاذيب التي ذكرنا بعضها ،وإلا فهذا عبد الحسين شرف الدين وهو من علمائهم الأصوليين المعتمدين جداً وهو صاحب كتاب المراجعات : 

يقول الكافي والاستبصار والتهذيب ومن لا يحضره الفقيه متواترة مقطوع بصحة مضامينها والكافي أقدمها وأعظمها وأحسنها وأتقنها – راجع كتاب المراجعات مراجعة رقم 110 

وقال محمد الصادق الصدر في كتاب الشيعة صفحة 127 : والذي يجدر بالمطالعة بأن يقف عليه هو أن الشيعة وإن كانت مجمعة على اعتبار الكتب الأربعة وقائلها بصحة كل ما فيها من روايات. 

وقال على أكبر الغفاري محقق كتاب الكافي : وقد اتفق أهل الإمامة وجمهور الشيعة الاثنى عشرية على تفضيل هذا الكتاب والأخذ به والثقة بخبره والاكتفاء بأحكامه وهم مجمعون على الإقرار بارتفاع درجة وعلو قدره على أنه القطب الذي عليه مدار روايات الثقات المعروفين بالضبط والإتقان إلى اليوم وهو عندهم أجمل وأفضل من سائر أصول الحديث .

وقال الشيخ المفيد : الكافي هو من أجل كتب الشيعة وأكثرها فائدة- مقدمة الكافي صفحة 26 .

وقال سيد الكاشاني : الكافي أشرفها ( أي كتب الشيعة) وأوثقها وأتمها وأجمعها لاشتماله على الأصول من بينها وخلوه من الفضول وشينها- مقدمة الكافي صفحة 27 .

وقال المجلسي :كتاب الكافي أضبط الأصول وأجمعها وأحسن مؤلفات الفرقة الناجية وأعظمها- مقدمة الكافي صفحة 27.

وقال محمد أمين استرابيدي أو الإستبارادي:قد سمعنا من مشايخنا وعلمائنا أنه لم يصنف في الإسلام كتاب يوازيه أن يدانيه - مقدمة الكافي صفحة 27 .

هذا كتاب الكافي الذي نقلنا منه جل أو كل معتقدات الشيعة ، ولا بأس أيضا أن نذكر لكم بعض الأمور المستنكرة والمستبشعة في هذا الكافي الذي رأيتم ثناء علماء الشيعة عليه .

روي الكليني في الروضة من الكافي صفحة 193 :  على  أبي عبد الله جعفر الصادق قال :لله قباب كثيرة ألا إن خلف مغربكم هذا تسعة وثلاثون مغربا أرض بيضاء مملوءا خلقا يستضيئون بنوره لم يعصوا الله عز وجل طرفة غين – ما يدرون خلق آدم أم لم يخلق ، يبرؤون من فلان وفلان ، يقصدون أبا بكر وعمر. ( ملاحظة أبوبكر الصديق هو جد جعفر الصادق ! فكيف يتبرأ الحفيد من جده وهو الذي يفتخر به ويرد على المفترين عليه ؟)

 فانظر كيف يكذبون بأن هؤلاء الخلق لا يعرفون آدم ولكنهم يعرفون كيف يتبرؤون من أبي بكر وعمر !فأية أكاذيب جمعتها مجوس التشيع للضحك على ذقون الشيعة. وهم لايكتفون بذلك بل يطعنون بعرض النبي ـ وهو حاشاه ذلك ـ كالديوث راض بذلك ولم يطلق عائشة . وأمر أن يلقى ربه وهي بجواره ليعلي من شأنها بين زوجاته . وهذه من أكاذيب الكتب التي لم تحترم النبي ولا زوجاته ولا حتى علي . ومن أقوال مجوس التشيع المفتراه :

قال القمي في تفسيره لقوله تعالى :" وضرب الله مثلا للذي كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما " التحريم 10 
قال : والله ما عنا بقوله " فخانتاهما " إلا الفاحشة [لكن القمي  لا يتكلم عن امرأة لوط وامرأة نوح ] وإنما يتكلم عن عائشة وحفصة ولهذا قال : وليقيمن الحد على عائشة ، ومن افتراءاته ، أن طلحة كان يحبها فلما أرادت أن تخرج إلى البصرة قال لها فلان لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم ، فتزوجت طلحة .

وقال رجب البرسي – في مشارق أنوار اليقين صفحة 86 :إن عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي  .وقد مر بكم أنها نامت مع على في فراش واحد .

 وفي كتاب بحار الأنوار : أن عليا جاء إلى النبي وهو جالس عند عائشة فجلس على فخذ عائشة وقالت له عائشة : يا على أما وجدت لإستك غير فخذي .
وهذا العياشي في تفسيره لقول الله تبارك وتعالى ( وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل )آل عمران 144 . فانظر إلى قباحتهم لدرجة أن علياً لم يسلم منهم ،وإلا كيف يجلس على فخذ امرأة محرمة عليه وزوجها النبي جالس لايعترض على فعلته.

قال : كاذباً على جعفر الصادق أنه قال: تدرون مات النبي أو قتل ، إن الله يقول ) أفإن مات أو قتل (فسما قبل الموت إنهما سقتاه قبل الموت السم. يقصد عائشة وحفصة .

وللأسف أن الشيعة بلا تدبر أو تفكر يكادون يعبدون محوس التشيع ويعظمون أئمتهم ويجعلون نفوسهم لاهوتية وأنهم يعلمون الغيب ويتصرفون بالكون ويدعون محبتهم وهم لا يحبونهم في حقيقة الأمر انظر ماذا يرون عنهم .

روى الكليني في الكافي الجزء السادس صفحة 497 عن عبيد الله الدابغي قال دخلت حماما بالمدينة ( المقصود به حمام بخار ) فإذا شيخ كبير وهو قيم الحمام ، فقلت يا شيخ لمن هذا الحمام قال لأبي جعفر بن محمد بن على بن الحسين (يعنون محمد الباقر رضي الله عنه) ، فقلت: كان يدخله قال : نعم قلت كيف كان يصنع ، قال : كان يدخل فيبدأ فيقلي عانته وما يليها ثم يلف على طرف إحليله (ذكره ) ويدعوني فأطلي سائر بدنه ، فقلت له يوما الذي تكره أن أراه قد رأيته ( أي عورتك ) قال: كلا إن النمرة سترت ،( يعني الدهن – الدهن ساتر العورة أنت ما رأيت شيئا )

وروي كذلك في الكافي الجزء السادس صفحة 502: أنا أبا جعفر كان يقول من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يدخل الحمام إلا بمئزر – قال فدخل ذات يوم الحمام فتنور ( يعنون أبا جعفر) فلما أطبقت النوره ( النورة التي هي الدهن ) على بدنه ألقي المئزر فقال له مولى له بأبي أنت وأمي إنك لتوصينا بالمئزر ولزومه وقد ألقيته عن نفسك ، قال أما علمت أن النورة قد أطبقت العورة . 

وروى الكليني في الكافي في الجزء السادس صفحة 501 عن أبي الحسن الماضي قال :العورة عورتان القبل والدبر ، أما الدبر فمستور بالإليتين فإذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة . وفي رواية : وأما الدبر فقد سترته الإليتان وأما القبل فاستره بيدك .

فهم بذلك لايحترمون حتى من زعموا أنهم أئمتهم ويجعلون منهم قليلي الحياء يتعرون أمام الناس ، بما في ذلك كشف عورتهم المغلظة ، فهل يعقل أن يفعل أحد الأئمة الكرام  المطهرين ذلك؟ ولكنها الأكاذيب التي يكذبها مجوس التشيع بلا حدود . ثم يقولون بأن أهل السنة يكرهون آل البيت عليهم السلام.

 يتبع

حسين الشيرازي

نيابة عن

مجموعة من الشيعة المهتدين

 

 

 

 

   
 
مؤامرات المؤخرات 4
مؤامرات المؤخرات 3
مؤامرات المؤخرات2
مؤامرات المؤخرات 1
هنريكبرودر 2
هنريك برودر 1
يوتيوب مايو
يوتيوب ابريل 2020
حركة الشباب الإرهابية
هيهات
دونالد ترامب
المتروك المهري رفسنجاني
عكروت بيروت انفجار مرفأ بيروت
إعترافات مجوس التشيع
كمال أتاتورك
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 27/09/2020 07:08:41 ص  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع