العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 

 

 

 

                       دينهم الكذب

منذ سقوط العراق سنة 2003 باستفال الرئيس الأمريكي المغفل بوش ومن ثم بمجيء الرئيس الأمريكي القادياني النجس أوباما وهو الأمر الذي أدى لتعاون امريكي ايراني، لتولي حزب المجرم اللص نوري المالكي لزمام الامور، بعد اعتزال سنة العراق العمل السياسي بغباء منقطع النظير .. مما جعل العراق تتحول من عربية الى فارسية فأصبحت العملة الايرانية مثل الرسمية في النجف وكربلاء والبصرة.. وانه حتى الاعلانات باللغة الايرانية بدأت تغزو الجنوب العراقي.. وليس هذا التحول بسبب كثرة السياح الايرانيين في العراق، مثل كثرة اليابانيين في تايلاند! بل لان سقوط النظام ادى لانتشار ايران في مفاصل الدولة العراقية..

وكلنا يذكر تصفية الطيارين العراقيين الذين شاركوا في حرب العراق وايران.. وكيف تمت تصفيتهم، بعد سقوط النظام البعثي التافه، على يد وباسلحة المخابرات الايرانية!

 وكلنا نعرف ان ايران تدخلت في اختيار عميلها وكلبها المدلل نوري المالكي، وفرضته على المجتمع العراقي، مثلما تفرض عائلة الأسد اللعيتة  من يمثلها على النظام اللبناني.. ومع هذا يحاول جُل الساسة العراقيين، الظهور بمظاهر الاستقلال العراقي عن ايران، والحفاظ على العروبة.. وحالهم لا يختلف عن حال، الاصلع الذي يلبس كل ليلة «باروكة» بشكل ولون، ويعتقد ان الناس لا تدري عنه، والعكس هو الصحيح!

ولازلنا نتذكر حينما نشرت وسائل الاعلام، خبراً عن طائرة شحن ايرانية كانت متجهة لسورية، وطلبت منها السلطات العراقية الهبوط، وقامت بتفتيشها! هذا الخبر اضحكني لدرجة انني نسيت مشاكلنا الداخلية والخارجية.. وقلت في نفسي ان التفتيش له احتمالان لا ثالث لهما.. اما ان يكون لتزويدها بالوقود! او لتزويدها بالاسلحة؟! فغير معقول ان يقوم العراق، المخترق من جنوبه الى شماله من قبل نظام الملالي في ايران.. يقوم بعرقلة جهودها في الحفاظ على النظام السوري من السقوط؟! وغير مقبول ان يدعي ساسة حزب اللعنة أو الدعوة العراقي التعاطف مع الشعب السوري وقد منعهم من استخدام العراء لايواء اللاجئين؟!

وامام هذا المنطق الاعوج (العراق يفتش طائرة ايرانية)

إنها أكاذيب مجوس التشيع سواء في العراق أو في سورية مهما حاولوا الكذب والدجل . فهدفهم هو إبادة أهل السنة حتى المسالمين منهم ، ولازلنا نتذكر قتل المجرم بشار الأسد وعصابته للشيخ محمد رمضان البوطي رحمه الله، وهو الطاعن في السن ثم اتعموا الإرهابيين باغتياله . وقد تكشفت الحقيقة بعد أن بينت كاميرات الفيديو انه في البداية تم تفجير قنبلة مزروعة خلف الكرسي الذي جلس عليه الشيخ، لتدريس الناس بالمسجد، ثم وبعد قيامه قدم عليه احد الشبيحة واغتاله رميا بالرصاص.. وقد كان الإعلام النصيري السوري أن الشيخ الشهيد البوطي هو أحد أزلامه ! فإذا كان الشيخ البوطي مع النظام البعثي حتى وفاته، لماذا اغتالته شبيحة النظام؟!

لاتصدقوا أي مقولة لمجوس التشيع سواءً كان علويين نصيريين أو غير ذلك ، فدينهم هو التقية والكذب وخداع الأغبياء السنة وخاصة زعماءهم ورؤساء دولهم.

                        محمد فهد



 

 

 

   
 
إيران وكورونا
مصطفى بادكوبه أي(2)
مصطفى بادكوبه أي(1)
خيانة وطن
اتركوا العربان
يا أبنائي تمهلوا 1
نهاية العرب
كيف نتوقع أن يحبوننا
إيران واسرائيل 2
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 2
لم تقتل الشيعة يانصرالله؟
... وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
أين أنتم أيها الليبراليون من التكفير الشيعي؟
جرائم الكهنة والخمس
المكر الإيراني والسذاجة العربية
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 30/03/2020 07:45:12 م  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع