العلويون وأغبياء ألسنة (4)
داعش أللا إسلامية
الإرهاب النصيري
حقيقة حركة بلاك هوك
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
هذا ماتضمره إيران للعراق
من أكاذيب النظام
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
" البرادعي
روسيا الرابح الأكبر
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
 
 

          ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (18 )

هذه سلسلة أخبار ومقالات تبين مدى الكذب والدجل الذي يمارسه أي حزب شيعي حينما يمسك بالحكم ، سواءً كان ذلك الحزب لبنانياً أو عراقياً أو سورياً أو إيرانياً أو غيره .والقصد من سلسلة هذه المقالات التنبيه إلى عدم الانخداع بشعارات الأحزاب الشيعية أياً كان مصدرها لأنها تصب في معين واحد هو الحقد والكراهية والدمار خاصة ضد أهل الحق أهل السنة وثانياً بيع الوطن وارتكاب الموبقات والمحرمات والسرقات بجشع قل أن يوجد له نظير في تاريخ الدول وثالثاً الظلم والقهر والتسلط حتى على الشيعة المخدوعين ببكائهم وعويلهم ولطمياتهم كي يتمكن هؤلاء المجرمون الطائفيون من الإمساك بزمام الحكم باسم آل البيت عليهم السلام ،وآل البيت منهم برآء في الدنيا ة الآخرة ومقالنا اليوم بعنوان حكومة المالكي الشيعية كانت تسمم الشيعة والسنة

  نعم حكومة المالكي الشيعية تسمم العراقيين ، فقد اكدت صحيفة الغارديان البريطانية في تقرير لها في يوم الخميس 16 /5 /2013 ان بول جيننغز الذي كان حتى العام الماضي رئيس شركة اوكتل للصناعات الكيمياوية في ليفربول وسلفه دنيس كَريسون صدرا أطناناً من رابع اثيل الرصاص الى العراق رغم انه مادة ممنوع استخدامها في سيارات الدول الغربية لارتباطها بأضرار في الدماغ عند الاطفال. ويُعتقد ان العراق هو البلد الوحيدة الذي ما زال يستخدم الرصاص في بنزين السيارات، بحسب التقرير

واعترفت الشركة التي غيرت اسمها الى اينوسبك، بأن المدراء في سياسة متعمدة لزيادة الارباح، دفعوا ملايين الدولارات من الرشاوى الى مسؤولين في العراق واندونيسيا للاستمرار في استخدام رابع اثيل الرصاص رغم مخاطره الصحية.

وأشار التقرير الى ان وكيل الشركة اللبناني أسامة نعمان سُلم الى الولايات المتحدة حيث وافق هذا الاسبوع على الاعتراف بذنبه والتعاون مع الادعاء العام الاميركي. وأشار التقرير الى اتهام مسؤولين عراقيين كبار في وزارة النفط بقبض رشاوى بريطانية منذ بداية الحرب حتى عام 2008.

وقال وكيل وزارة النفط العراقية عدنان الشماع لصحيفة الغارديان ان الوزارة ستحقق في هذه الاتهامات ولكنه نفى بشدة الدعاوى القضائية القائلة انه نفسه أمضى اجازة مجانية في تايلاند. وقال انه لم يزر تايلاند في حياته وان وسيطا أُلقي القبض عليه في الولايات المتحدة ربما تسلم الرشوة المفترضة.!

ويقول المدعون الاميركيون انه تم الاتفاق على دفع رشاوى بملايين الدولارات لمسؤولين عراقيين في الفترة الممتدة من 2001 الى 2003 عندما كان كريسون رئيس الشركة البريطانية وجاء في وثيقة من ملف القضية ان الشركة تعترف بأن رئيسها التنفيذي السابق وافق على دفع رشى. ولكن كريسون يقول ان هذه الاتهامات باطلة.

وكانت شركة اوكتل قررت قبل عشر سنوات ان تبقى الشركة الوحيدة التي تنتج رابع اثيل الرصاص للسيارات بعد منعه في الولايات المتحدة واوروبا. واستخدمت ارباحها الكبيرة من بلدان خارج اوروبا والولايات المتحدة لتنويع منتجاتها وتنفيذ التزامات مالية.

وفي العراق دفعت رشاوى في عام 2007 لاجهاض اختبارات ميدانية على مركب كيمياوي بديل عن الرصاص في حين وظفت الأموال في اندونيسيا في حملة "للدفاع عن الرصاص" في البنزين ورشوة سياسيين محليين. واسفرت هذه الرشى عن تأخير منع رابع اثيل الرصاص خمس سنوات.

قام مسؤولون في وزارة النفط العراقية بالاتفاق مع أسيادهم في إيران على خلط مادة رابع أثيل الرصاص بالبنزين وإعادة بيعه للعراقيين مما تسبب بحالات سرطان وتشوهات خلقية وخاصة على الأطفال الحديثي الولادة .وقد عرضت صور على الفديوهات والصحف والمواقع الالكترونية لهؤلاء الأطفال المساكين لم نود عرضها على السادة القراء من شدة بشاعتها وقد تلوث بتلك المواد السامة الهواء والأنهار وحتى السمك الذي يصطاده الصيادون من تلك المياه .

والمنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة التي يهمها مصلحة وصحة العراقيين من سنة وشيعة ومسيحيين وأزيديين وصابئة وغيرهم تستنكر صمت المالكي عن هذه الجريمة وهو الذي يملأ الدنيا زعيقاً بشعاراته الرنانة وتهجمه على من تريد إيران منه مهاجمتهم والسكوت عن من تريد إيران السكوت عنهم مثل المجرمين الإيرانيين المشاركين في هذه الجريمة ،كما تطالب المنظمة الهيئة العامة للامم المتحدة بالتالي :
- 1
ان تعترف بوجود مشكلة حقيقية في عدد الولادات المشوهة وازدياد حالات السرطان بشكل غير مسبق في العراق وخاصة في الفلوجة، البصرة، بغداد والنجف٠

-2ان تعين لجنة محايدة تقوم بإجراء بحث كامل في مشكلة ازدياد عدد التشوهات الولادية والسرطان في العراق٠
3
ـ الشروع ببرنامج لتنظيف العراق من المواد السامة التي استعملتها القوات المحتلة بما فيه اليورانيوم المنضب و الفسفور الابيض

- 4منع الاطفال و البالغين من دخول المناطق الموبوءة لتقليل التعرض لهذه المهالك٠

5 - تقصي ما اذا كانت هنالك جرائم حرب، او جرائم ضد الانسانية قد حدثت وعليه الامتثال لميثاق الامم المتحدة ومعاهدات جنيف ولاهاي و ممثلية روما لمحكمة الجرائم الدولية٠شمول التحقيق للجهات الإيرانية التي اشتركت في جريمة تسميم العراقيين .

5 ـ تنبيه الدول المجاورة للعراق للخطر الكبير الذي قد يتسرب من مياه العراق إلى البحر وإلى مياههم الجوفية ، فالإجرام الذي تحيكه الحكومة الصفوية في إيران وعميلتها حكومة نوري المالكي في العراق من الحماقة بحيث لاتعرفان عواقبه على العراقيين وغير العراقيين من بني البشر .

المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 

 

   
 
إيران وكورونا
مصطفى بادكوبه أي(2)
مصطفى بادكوبه أي(1)
خيانة وطن
اتركوا العربان
يا أبنائي تمهلوا 1
نهاية العرب
كيف نتوقع أن يحبوننا
إيران واسرائيل 2
أمريكا وحزب المخدرات اللبناني 2
لم تقتل الشيعة يانصرالله؟
... وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
أين أنتم أيها الليبراليون من التكفير الشيعي؟
جرائم الكهنة والخمس
المكر الإيراني والسذاجة العربية
سماع القرآن الكريم على الإنترنت
 30/03/2020 08:36:40 م  

 

 

كل الحقوق محفوظة لموقع أحباب الصادق 2012 ©
 لا يتحمل الموقع مسئولية الاراء المنشورة ولا تعبر تلك الاراء بالضروة عن رأي اصحاب الموقع